هذا ينقل عن الشيخ ناصر رحمه الله أنه قال : إن قول سبحان الله والحمد لله والله أكبر ثلاثا طيب ولكن قول سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر كل واحدة خمسا وعشرين مرة أفضل فما رأيكم ؟. حفظ