في الحديث الأول ( ونقني من الخطايا ) وفي هذا الحديث ( ونق قلبي ) لماذا خص القلب ؟ حفظ
السائل : إيش الفرق يا شيخ بين الحديث الأول الوارد عن ... ( نقني من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب من الدنس ) يعني جميع، من الجميع وهذا خص القلب.
الشيخ : نعم.
السائل : يعني الفرق؟
الشيخ : وشلون الفرق؟
السائل : يعني ... القلب.
الشيخ : إيه وهناك؟
السائل : ... .
الشيخ : هناك؟ حديث عائشة ... .
السائل : ... .
الشيخ : حديث عائشة ما ... . نعم؟
السائل : ... .
الشيخ : نعم.
السائل : المقصود يا شيخ.
الشيخ : لكن على كل حال في حديث أبي هريرة في الاستفتاح: ( نقني ) .
السائل : ... .
الشيخ : لا فرق.
السائل : ... .
الشيخ : إلي أمس؟ لا لا ( نق قلبي ) السابق ( نق قلبي ) .
السائل : ... .
الشيخ : نعم.
السائل : ... .
الشيخ : لا.
السائل : ما ... .
الشيخ : شرحناها، شرحناها يا ءادم. نعم؟
السائل : ... القلب؟
الشيخ : أقول لأن القلب هو الذي تؤثر فيه الخطايا. نعم.
السائل : شيخ أحسن الله إليكم، هو أنه بعد أن، وفاة النبي صلى الله عليه وسلم ... أحد المهاجرين على باقي ... .
الشيخ : نعم.
السائل : في مصلحة عامة.
الشيخ : نعم.
السائل : غير ... . هل يريد هذا مصلحة ... يرجع ... يعني أن ... المصلحة.
الشيخ : أما الحديث عام. الحديث إن الرسول ما أذن أكثر من ثلاث ... المهاجرين.