هل الذي ساق الهدي عليه أن يتمتع.؟ حفظ
السائل : محمد الشرافي : بارك الله فيكم ، متمسك من قال أن القارن له أن يتمتع أن الذي ساق الهدي له أن يتمتع ، مر معنا في شرح الزاد عند الحنابلة أن الذي ساق الهدي له أن يتمتع ، يطوف ويسعى ثم يقصر ولا يحل ، لم ينوي الانحلال ؟
الشيخ : لأ ولا يقصر ما يقصر .
السائل : محمد الشرافي : وهل متمسكهم الحديث الذي مر معنا ؟
الشيخ : أي لكن ، بينا لكم وجهه .
السائل : محمد الشرافي : سم ؟
الشيخ : أقول : بينا لكم وجهه أن الرسول أمرهم أن يدخلوا الحج على العمرة ولا وجه له ، لأنه كيف يكون متمتع وهو لم يحل ، أين المتعة .