القراءة وتعليق من قول الناظم: تبا لهاتيك العقول فإنها..إلى قوله..الآثار والأخبار والقرآن حفظ
الشيخ : المؤلف رحمه الله قال :
" تباً لهاتيك العقول فإنها *** والله قد مُسخت على الأبدان "
وصدق رحمه الله يعني قلوب لكنها ممسوخة كيف عالم من العلماء يجرأ أن يقول هكذا في حق الله أو في حق عباد الله حتى أهل النار اللي يُعذبون بالنار عندما يرفع السوط بيضربهم وتنتهي الحركات يقف وهكذا أخبث من هذا ليته رضوا بهذه العقول السخيفة لكن
" تباً لمن أضحى يقدمها على ال *** آثار والأخبار والقرآن " الآثار الواردة عن الصحابة والتابعين والأخبار الواردة عمن ؟ الرسول صلى الله عليه وسلم والقرآن هذا تنزل من، هذا ترقي من الأدنى إلى الأعلى كذبوا الآثار والأخبار والقرآن وقالوا إننا نحكم إيش ؟ العقول نعم .