القراءة من قول الناظم: يا قومنا والله إن لقولنا..إلى قوله.. للذي يقضي به الوحيان حفظ
القارئ : " يا قومنا والله إن لقولنا *** ألفا تدل عليه بل ألفان "
" عقلا ونقلا مع صريح الفطرة الـ *** ـأولى وذوق حلاوة القرآن "
الشيخ : ... الإيمان
الطالب : ...
الشيخ : ها
الطالب : ...
الشيخ : لأ ألفا على الصواب لأنه اسم إن
الطالب : ...
الشيخ : ها وش بعده
الطالب : ....
الشيخ : " يا قومنا والله العظيم *** " ... " يا قومنا والله إن لقولنا *** "
ما يستقيم البيت إلا بهذا ها
الطالب : ...
الشيخ : " يا قومنا والله العظيم لقولنا " يستقيم البيت لكن اللي عندنا أحسن لأنها مؤكدة ... نعم
القارئ : " عقلا ونقلا مع صريح الـ *** ــفطرة الأولى وذوق حلاوة الإيمان "
" كل يدل بأنه سبحانه *** فوق السماء مباين الأكوان "
" أترون أنا تاركوا ذا كله *** لجعاجع التعطيل والهذيان "
" يا قوم ما أنتم على شيء إلى *** أن ترجعوا للوحي بالإذعان "
" وتحكموه في الجليل ودقه *** تحكيم تسليم مع الرضوان "
" قد أقسم الله العظيم بنفسه *** قسما يبين حقيقة الإيمان "
" أن ليس يؤمن من يكون محكما *** غير الرسول الواضح البرهان "
" بل ليس يؤمن غير من قد حكم الـ *** "
" بل ليس يؤمن غير من قد حكم الـ *** ـوحيين حسب فذاك ذو إيمان "
" هذا وما ذاك المحكم مؤمنا *** إن كان ذا حرج وضيق بطان "
" هذا وليس بمؤمن حتى يسلـ *** ـم للذي يقضي به الوحيان "
" عقلا ونقلا مع صريح الفطرة الـ *** ـأولى وذوق حلاوة القرآن "
الشيخ : ... الإيمان
الطالب : ...
الشيخ : ها
الطالب : ...
الشيخ : لأ ألفا على الصواب لأنه اسم إن
الطالب : ...
الشيخ : ها وش بعده
الطالب : ....
الشيخ : " يا قومنا والله العظيم *** " ... " يا قومنا والله إن لقولنا *** "
ما يستقيم البيت إلا بهذا ها
الطالب : ...
الشيخ : " يا قومنا والله العظيم لقولنا " يستقيم البيت لكن اللي عندنا أحسن لأنها مؤكدة ... نعم
القارئ : " عقلا ونقلا مع صريح الـ *** ــفطرة الأولى وذوق حلاوة الإيمان "
" كل يدل بأنه سبحانه *** فوق السماء مباين الأكوان "
" أترون أنا تاركوا ذا كله *** لجعاجع التعطيل والهذيان "
" يا قوم ما أنتم على شيء إلى *** أن ترجعوا للوحي بالإذعان "
" وتحكموه في الجليل ودقه *** تحكيم تسليم مع الرضوان "
" قد أقسم الله العظيم بنفسه *** قسما يبين حقيقة الإيمان "
" أن ليس يؤمن من يكون محكما *** غير الرسول الواضح البرهان "
" بل ليس يؤمن غير من قد حكم الـ *** "
" بل ليس يؤمن غير من قد حكم الـ *** ـوحيين حسب فذاك ذو إيمان "
" هذا وما ذاك المحكم مؤمنا *** إن كان ذا حرج وضيق بطان "
" هذا وليس بمؤمن حتى يسلـ *** ـم للذي يقضي به الوحيان "