سائل يقول : قلت في جواب لسؤال بالنسبة للرجل الذي صلى وهو محتلم وتوضأ الأحوط أن يعيد الصلاة فهل قولك : الأحوط دليل على أنه لم يتبين لك وجوب الإعادة عليه أم ماذا .؟ حفظ
السائل : يقول فضيلة الشيخ : قلت في جوابك في السؤال الماضي بالنسبة للرجل الذي صلى وهو محتلم وتوضأ الأحوط أن يعيد الصلاة فهل قولك حفظك الله : الأحوط، دليل على أنه لم يتبين لك وجوب الإعادة عليه أم ماذا ؟
الشيخ : إي نعم، لم يتبين، لأن هذا الرجل فعل ما ذكره متأولا يظن أنه هو الصواب نعم .