هل هناك فرق بين قولنا : أخلص لكي أتعلم وبين قولنا أطلب العلم مخلصا .؟ حفظ
الطالب : ... اخلص لأطلب العلم
الشيخ : إيش ؟
الطالب : ... أنا أخلص لكي أتعلم
الشيخ : أُخلص لكي أتعلم والا أتعلم مخلصاً ؟
الطالب : لا أتعلم ...
الشيخ : إيش ؟
الطالب : اخلص تطلب علم
الشيخ : اخلص
الطالب : تخلص لله يجيك العلم
الشيخ : إي
الطالب : تخلص
الشيخ : هو لاشك أن الاخلاص لله يعني معونة وسبب لتحصيل العلم وبركة العلم الاخلاص سبب لحصول المفقود والبركة في الموجود . نعم سليم
الطالب : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِل اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ *وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَالَهُ مِن مُّضِلٍّ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ *وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْض لَيَقُولُنّ اللَّهُ قُلْ أ فَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِي اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ )) .
الشيخ : بس
الشيخ : إيش ؟
الطالب : ... أنا أخلص لكي أتعلم
الشيخ : أُخلص لكي أتعلم والا أتعلم مخلصاً ؟
الطالب : لا أتعلم ...
الشيخ : إيش ؟
الطالب : اخلص تطلب علم
الشيخ : اخلص
الطالب : تخلص لله يجيك العلم
الشيخ : إي
الطالب : تخلص
الشيخ : هو لاشك أن الاخلاص لله يعني معونة وسبب لتحصيل العلم وبركة العلم الاخلاص سبب لحصول المفقود والبركة في الموجود . نعم سليم
الطالب : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِل اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ *وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَالَهُ مِن مُّضِلٍّ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ *وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْض لَيَقُولُنّ اللَّهُ قُلْ أ فَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِي اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ )) .
الشيخ : بس