مناقشة حول رأي الشيخ عدنان العرعور في الإحرام من أي مكان بين المواقيت حفظ
الشيخ : هلأ أنتم بتعرفوا أن مكة محاطة بخمس مواقيت نصية
الطالب : نعم
الشيخ : خلينا نقول هاي واحد هاي اثنين هاي ثلاثة وهاي أربعة وهاي خمسة ماشي وهاي خط وهاي خط وهاي خط وهاي خط
الطالب : نعم
الشيخ : إذن من وين ما بدك أنت بقى بتحرم
الطالب : هذا ما يقوله الشيخ عدنان
الشيخ : أعوذ بالله
الطالب : هذا ما يقوله
الشيخ : أعوذ بالله
الطالب : هذا ما أظنه ما يقول الشيخ عدنان
الشيخ : هذا هو التعطيل الفقهي
الطالب : طيب سؤال
الشيخ : لا اسمع
الطالب : سؤال
الشيخ : اسمع شوف الإيراد اللي أوردناه منشان نهدم لهم وإذا هم بيبنوا قلنا لهم
الطالب : هاي المواقيت اللي حول مكة
الشيخ : فيه خمس مواقيت هاي واحد هاي اثنين هاي ثلاثة هاي أربعة هاي خمسة مدينا خط من هون لهون ومدينا خط من هون لهون ومدينا خط من هون لهون وخط من هون لهون قلنا له إذن هاه من هون ومن هون ومن هون ومن هون ومن هون قال هيك بيقول
الطالب : أنا أنقل ما يقول الشيخ عدنان
الشيخ : صاحبك ما بيشهد
الطالب : اتسع الخرق على الراقع
طالب آخر : إنه الشيخ يقول هذا
الطالب : اتسع الخرق على الراقع يا شيخ
طالب آخر : شيخ الإسلام ابن تيمية
الشيخ : ماهو هي المشكلة
الطالب : نحن ننقل ما يقوله الرجل نحن طلبة علم والله لا نتعصب لا لك ولا للشيخ عدنان ولا لأي إنسان
الشيخ : الله يهديك ما في داعي لهذا الاعتذار " وليس يصح في الأذهان شيء *** إذا احتاج النهار إلى دليل "
لكن أنا بقول أخونا عبدالرحمن أبو
الطالب : عدنان
الشيخ : عدنان أبو إيش بقولوا له
الطالب : أبو حازم
الشيخ : أبو حازم أخونا أبو حازم مش ... قد يكون أنتم فهمتم منه ما تقولون الآن إنه هو
الطالب : شيخ معلقة سكر
الشيخ : إيه يجيز من أي مكان
الطالب : عطل المواقيت يعني
الشيخ : يمكن أنتم ... أنا عم أقول هلأ يلزمه أن يقول كذا وكذا بتقولوا هذا الذي يقول
الطالب : هذا الذي يقول الآن يا شيخ تحديد نقطة الخلاف مهم جدا في الموضوع حتى لا نوسع الموضوع
الشيخ : نعم