في الحديث الذي كنا ناقشناه حول كلمة الطريق قلتم " ورواه البزّار بتمامه نحوه من طريق عبدالله بن داود " وعبدالله بن داود هذا هو شيخ شيخ البزّار، فما السر في ذكر شيخ شيخ البزّار ولم يذكر شيخ البزّار ؟ حفظ
السائل : عفوا يا شيخي حول شيخي السؤال اللي كنا سألناه أمس حول كلمة الطريق هنا يعني أشكل عليّ شيء تقولون شيخي في تخريج الحديث " ورواه البزّار بتمامه نحوه من طريق عبدالله بن داود " لما رجعت شيخي للبزّار وهو بين يدي اللي هو الحديث الذي أخرّج فيه هذا عبدالله بن داود شيخ شيخ البزّار فما السر في ذكر شيخ شيخ البزّار ولم يذكر شيخ البزّار
الشيخ : ما السر إيش؟
السائل : في أنكم لما قلتم من طريق لم تذكروه من طريق شيخ البزّار لأن الحديث موجود في مسند البزّار
الشيخ : لأنه الظاهر من هون بيبدأ الطريق تختلف عما قبلها من الطرق
السائل : أيوة إذن شيخنا تحرّر لنا يعني ذه كلمة الطريق هنا توضع في ماذا تحرير يعني لكلامكم شيخي
الشيخ : هون قلت لكل مقام مقال هنا هلا شو اسمه هذا عبدالله بن مين
السائل : بن داود
الشيخ : طيب عن مين رواه
السائل : سعيد بن عبيدالله
الشيخ : طيب من قبل ما ذكر سعيد
السائل : لا ما ذكر شيخي
الشيخ : ولا
السائل : إيه نعم عفوا شيخي نعم " من طريقين آخرين عن سعيد به نحوه "
الشيخ : هذا هو فهون صار له طريق ثالث
السائل : أيوة من طريق إيه نعم إذن هذا يرجع لما قبله من الحديث نعم
الشيخ : يعني سعيد هلأ صار في عنده ثلاث طرق طريقين سبقاه وهذا الطريق الثالث
السائل : أيوة أيوة
الطالب : طريق أخرى لنفس هذا الحديث
الشيخ : ما السر إيش؟
السائل : في أنكم لما قلتم من طريق لم تذكروه من طريق شيخ البزّار لأن الحديث موجود في مسند البزّار
الشيخ : لأنه الظاهر من هون بيبدأ الطريق تختلف عما قبلها من الطرق
السائل : أيوة إذن شيخنا تحرّر لنا يعني ذه كلمة الطريق هنا توضع في ماذا تحرير يعني لكلامكم شيخي
الشيخ : هون قلت لكل مقام مقال هنا هلا شو اسمه هذا عبدالله بن مين
السائل : بن داود
الشيخ : طيب عن مين رواه
السائل : سعيد بن عبيدالله
الشيخ : طيب من قبل ما ذكر سعيد
السائل : لا ما ذكر شيخي
الشيخ : ولا
السائل : إيه نعم عفوا شيخي نعم " من طريقين آخرين عن سعيد به نحوه "
الشيخ : هذا هو فهون صار له طريق ثالث
السائل : أيوة من طريق إيه نعم إذن هذا يرجع لما قبله من الحديث نعم
الشيخ : يعني سعيد هلأ صار في عنده ثلاث طرق طريقين سبقاه وهذا الطريق الثالث
السائل : أيوة أيوة
الطالب : طريق أخرى لنفس هذا الحديث