إذا كان البارم لمصلحته ومصلحة الزوجين ؟ حفظ
الشيخ : نعم؟
السائل : شيخ إذا كان الباذل لمصلحته !
الشيخ : إيش؟
السائل : إذا كان الباذل الأجنبي لمصلحته ولمصلحة الزوج والزوجة كذلك
الشيخ : ما تقولون في هذا؟
يقول: إذا كان الباذل لمصلحته ومصلحة الزوج والزوجة ها؟
السائل : لا بأس به.
الشيخ : الظاهر إنه لا بأس به لكنه بالحقيقة ما يحمد ذاك الحمد الكامل، لأن له حظ نفس، وأخشى أنه إذا قيل له بالجواز أخشى أن يتأول، ويظن أن هذا مصلحة للزوج والزوجة وليس بمصلحة.
السائل : شيخ إذا كان الباذل لمصلحته !
الشيخ : إيش؟
السائل : إذا كان الباذل الأجنبي لمصلحته ولمصلحة الزوج والزوجة كذلك
الشيخ : ما تقولون في هذا؟
يقول: إذا كان الباذل لمصلحته ومصلحة الزوج والزوجة ها؟
السائل : لا بأس به.
الشيخ : الظاهر إنه لا بأس به لكنه بالحقيقة ما يحمد ذاك الحمد الكامل، لأن له حظ نفس، وأخشى أنه إذا قيل له بالجواز أخشى أن يتأول، ويظن أن هذا مصلحة للزوج والزوجة وليس بمصلحة.