باب : الكفن من جميع المال . وبه قال عطاء ، والزهري ، وعمرو بن دينار ، وقتادة . وقال عمرو بن دينار : الحنوط من جميع المال . وقال إبراهيم : يبدأ بالكفن ، ثم بالدين ، ثم بالوصية . وقال سفيان : أجر القبر والغسل هو من الكفن . حفظ
القارئ : باب الكفن من جميع المال .
وبه قال عطاء والزهري وعمرو بن دينار وقتادة ، وقال عمرو بن دينار : الحنوط من جميع المال ، وقال إبراهيم : يبدأ بالكفن ثم بالدين ثم بالوصية ، وقال سفيان : أجر القبر والغسل هو من الكفن .
الشيخ : هذا هو صحيح أن الكفن من جميع المال يعني مقدم على الدين وعلى الوصية فيبدأ بالكفن وبمؤونة التجهيز كلها من أجرة الغاسل وأجرة الدافن وغير ذلك ثم بالدين ثم بالوصية ثم بالميراث.
وبه قال عطاء والزهري وعمرو بن دينار وقتادة ، وقال عمرو بن دينار : الحنوط من جميع المال ، وقال إبراهيم : يبدأ بالكفن ثم بالدين ثم بالوصية ، وقال سفيان : أجر القبر والغسل هو من الكفن .
الشيخ : هذا هو صحيح أن الكفن من جميع المال يعني مقدم على الدين وعلى الوصية فيبدأ بالكفن وبمؤونة التجهيز كلها من أجرة الغاسل وأجرة الدافن وغير ذلك ثم بالدين ثم بالوصية ثم بالميراث.