هل ( لحكمتيار ) يد في قتل ( جميل الرحمن ) - رحمه الله - .؟ وهل يعذر في ذلك .؟ حفظ
السائل : شيخي السؤال الأخير لمحمد يقول عن الحكمتيار ألا نستطيع أن نختلق له الأعذار
الحلبي : ... القافية
السائل : هذا محمد ابن طاهر
الشيخ : فقط هذا سؤال غامض
السائل : فهمت عليه أنا شيخي لا أدري ماذا يقصد أن نختلق له الأعذار يعني هل فعل شيئا حكمتيار
الشيخ : يمكن يقصد بالنسبة لقتل جميل الرحمن إذا كان السائل يعني أن له يدا في قتله فنوجد له الأعذار لا ندري ماذا يقصد
ابو ليلى : أخذ منا شريط والده الذي هو خمس مئة عشرين تكلمت فيه أنت شيخ على مقتل الشيخ جميل و من ثم جلستك مع أخينا
الشيخ : فارس
السائل : لا شيخ في مجلس مع أخونا تبع أبي ظبي أو بحريني كملت موضوع جميل الرحمن بعض الأمور الجهاد و كذا و قلت أعطيت للأخ أبي محمد
الشيخ : إذن يقصد قتل جميل الرحمان
السائل : هذا هو الظاهر
السائل : قبل ايام جاءت اخبار عن حكمتيار أنه يجمع ...
سائل آخر : أنا أرجح قتل أنه يقصد قتل ... الطاهر يؤكد هذا الكلام
الشيخ : هذا الذي تبادر لذهني لا ما أجد له عذرا في ذلك لأنه هو لا فرق بينه وبين جميل الرحمان من حيث إنه يمثل جماعة من الجماعات الإسلامية فليس له أن يتصرف و أنه يسعي لقتل من يخالفه في دعوته وفي منهجه و في أسلوبه لأنه ما صار حاكم أعلي و لا بويع من المسلمين حتي يكون له التصرف المطلق
السائل : شيخنا ... أخرجوا حميل الرحمان و من معه وحرروها و أقاموا فيها الشرع
الشيخ : بذلك إنه كان لازم يكون محمد موجود و نفهم منه ما وجهة نظروا و نلاقي له عذر في ماذا
السائل : هو محمد كان دايما يتوسع في موضوع التمس لأخيك عذرا
الشيخ : هكذا قال
الحلبي : هو عارفه يا شيخنا ههه
الشيخ : إيه طبعا
الحلبي : ... القافية
السائل : هذا محمد ابن طاهر
الشيخ : فقط هذا سؤال غامض
السائل : فهمت عليه أنا شيخي لا أدري ماذا يقصد أن نختلق له الأعذار يعني هل فعل شيئا حكمتيار
الشيخ : يمكن يقصد بالنسبة لقتل جميل الرحمن إذا كان السائل يعني أن له يدا في قتله فنوجد له الأعذار لا ندري ماذا يقصد
ابو ليلى : أخذ منا شريط والده الذي هو خمس مئة عشرين تكلمت فيه أنت شيخ على مقتل الشيخ جميل و من ثم جلستك مع أخينا
الشيخ : فارس
السائل : لا شيخ في مجلس مع أخونا تبع أبي ظبي أو بحريني كملت موضوع جميل الرحمن بعض الأمور الجهاد و كذا و قلت أعطيت للأخ أبي محمد
الشيخ : إذن يقصد قتل جميل الرحمان
السائل : هذا هو الظاهر
السائل : قبل ايام جاءت اخبار عن حكمتيار أنه يجمع ...
سائل آخر : أنا أرجح قتل أنه يقصد قتل ... الطاهر يؤكد هذا الكلام
الشيخ : هذا الذي تبادر لذهني لا ما أجد له عذرا في ذلك لأنه هو لا فرق بينه وبين جميل الرحمان من حيث إنه يمثل جماعة من الجماعات الإسلامية فليس له أن يتصرف و أنه يسعي لقتل من يخالفه في دعوته وفي منهجه و في أسلوبه لأنه ما صار حاكم أعلي و لا بويع من المسلمين حتي يكون له التصرف المطلق
السائل : شيخنا ... أخرجوا حميل الرحمان و من معه وحرروها و أقاموا فيها الشرع
الشيخ : بذلك إنه كان لازم يكون محمد موجود و نفهم منه ما وجهة نظروا و نلاقي له عذر في ماذا
السائل : هو محمد كان دايما يتوسع في موضوع التمس لأخيك عذرا
الشيخ : هكذا قال
الحلبي : هو عارفه يا شيخنا ههه
الشيخ : إيه طبعا