هل تقطع الرحم بسبب أن الأقارب في بيوتهم صور ؟ حفظ
السائل : ... تصور هذه ... .
الشيخ : نعم.
السائل : هذه مصورة يقولون مصورة ..
الشيخ : أيه لكن الشريط الذي هي منقولة فيه ما تشوف صورة فيه. نعم.
السائل : شيخ ... مثلا يقولون يعني مؤخّر الصورة.
الشيخ : إيش؟
السائل : مؤخر الصورة.
الشيخ : أواخر الصورة؟
السائل : أواخر الصورة يعني ... ثم ... صورة ... .
الشيخ : أيه.
السائل : ... هل يجوز يعني ... مع إنه ناصحهم كثيرا؟
الشيخ : لا، يهجر المكان الذي فيه الصور ولا يقطع صلتهم.
السائل : كل جدار فيه صورة.
الشيخ : أه؟
السائل : كل جدار مثلا ..
الشيخ : كل جدار فيه صورة!
السائل : كثير من الناس.
الشيخ : لا حول ولا قوة إلا بالله. هذا لا يدخل أجل، لا يدخل وله الحق في هذا لأنهم هم الذين تسبّبوا في قطع الرحم. نعم.
السائل : يا شيخ؟
الشيخ : ثلاثة أظن؟
الطالب : ... .
طالب آخر : ثلاثة.
الشيخ : اثنين؟
الطالب : ثلاثة.
الشيخ : طيب. المثبت مقدّم على النافي. نعم.
السائل : ... الساعة عشرة الباقي خمس.
الشيخ : لا هذا الإشارة الأولى.
السائل : ... .
الشيخ : نعم.
السائل : هذه مصورة يقولون مصورة ..
الشيخ : أيه لكن الشريط الذي هي منقولة فيه ما تشوف صورة فيه. نعم.
السائل : شيخ ... مثلا يقولون يعني مؤخّر الصورة.
الشيخ : إيش؟
السائل : مؤخر الصورة.
الشيخ : أواخر الصورة؟
السائل : أواخر الصورة يعني ... ثم ... صورة ... .
الشيخ : أيه.
السائل : ... هل يجوز يعني ... مع إنه ناصحهم كثيرا؟
الشيخ : لا، يهجر المكان الذي فيه الصور ولا يقطع صلتهم.
السائل : كل جدار فيه صورة.
الشيخ : أه؟
السائل : كل جدار مثلا ..
الشيخ : كل جدار فيه صورة!
السائل : كثير من الناس.
الشيخ : لا حول ولا قوة إلا بالله. هذا لا يدخل أجل، لا يدخل وله الحق في هذا لأنهم هم الذين تسبّبوا في قطع الرحم. نعم.
السائل : يا شيخ؟
الشيخ : ثلاثة أظن؟
الطالب : ... .
طالب آخر : ثلاثة.
الشيخ : اثنين؟
الطالب : ثلاثة.
الشيخ : طيب. المثبت مقدّم على النافي. نعم.
السائل : ... الساعة عشرة الباقي خمس.
الشيخ : لا هذا الإشارة الأولى.
السائل : ... .