ما رايكم فيمن يستدل بقوله صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده ليهلن ابن مريم بفج الروحاء حاجاً أو معتمراً أو ليثنينهما ) على عدم تعين نسك التمتع في الحج وأن جميع الأنساك الثلاثة جائزة .؟ حفظ
الشيخ : ما رأيكم فيمن استدل بقوله صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده ليهلن ابن مريم بفج الروحاء حاجاً أو معتمراً أو ليثنينهما ) على عدم تعين نسك التمتع في الحج وأن جميع الأنساك الثلاثة جائزة لأن عيسى ابن مريم ينزل في آخر الزمان ؟
يحتاج إلى تأمل لأن قوله : ( حاجاً أو معتمراً أو ليثنينهما ) يدل على جواز الثلاثة لكنها تحتاج إلى تأمل