كون مدة السفر تتعلق بالنية وكون النبي جلس عشرين يوما وهذا الرجل الذي جلس عشرين يوما أو أكثر من ذلك نيته نية السفر فما دليل هؤلاء أي الذين يقصرون ؟ حفظ
السائل : شيخ بالنسبة لعمل الرسول صلى الله عليه وسلم مش علق بالنية بالنسبة يعني كان عشرين يوما يعني ما لم يكون الراجل هذا نيته للسفر ما احتاج من الرسول لازم يشرحها لأن جلس الرسول صلى الله عليه وسلم عشرين يوما وهذا الرجل الجالس عشرين يوم أو أكثر من عشرين يوم نيته نية السفر ما احتاج يكون كلام الرسول يشرح أو يقول يعني ما لم زدت من عشرين أو زدت من.
الشيخ : هو على كل حال دليل هؤلاء يقولون الرسول أقام إقامات مختلفة، عشرين وتسعة عشر وأربعة أيام ومع ذلك ما قال للناس من زاد على ذلك فليُتمّ والعلة هي وجود السفر، نعم، أحمد.
السائل : ... .